برامج مجانية برامج مجانية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اريك شميت للتنحي عن منصب الرئيس التنفيذي الأبجدية

اريك شميت للتنحي عن منصب الرئيس التنفيذي الأبجدية


إريك شميدت، الرئيس التنفيذي السابق لشركة غوغل والشخصية الرئيسية وراء نموها الهائل، يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي في الأب الأبجدية لمحرك البحث.
تم جلب السيد شميت لترأس غوغل في عام 2001، بعد ثلاث سنوات من تأسيسها وعندما كان للشركة حوالي 35 مليون دولار (26 مليون جنيه استرليني) في ميزانيتها العمومية.
تبلغ ميزانيتها العمومية الآن حوالي 167 مليار دولار وهي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في وادي السيليكون.
المؤسسين المؤسسين لاري بيج وسيرجي برين قد تحدثا في الماضي عن السيد شميدت بعد أن جلبت إلى تقديم "إشراف الكبار"، مع الزوج بعد تأسيس الشركة في حين طلاب الدكتوراه. 
شغل السيد شميت منصب الرئيس التنفيذي لشركة غوغل حتى عام 2011 عندما انتقل إلى تولي منصب رئيس تنفيذي. بينما كان في دور قيادي، أشرف على تعويم جوجل في سوق الأسهم الأمريكية في عام 2004، والتي رفعت فقط أقل من 2 مليار $، وإعادة هيكلة إلى الأبجدية.
في سقسقة، قال شميت أنه لا يمكن أن تنتظر "الغوص في أحدث ما في العلوم والتكنولوجيا، والعمل الخيري". 
وقال في بيان: "الوقت مناسب في تطور الأبجدية لهذا التحول، حيث يعمل هيكل الأبجدية بشكل جيد.
"في السنوات الأخيرة، لقد قضيت الكثير من وقتي في قضايا العلوم والتكنولوجيا، والعمل الخيري، وأنا أخطط لتوسيع هذا العمل".
وقالت الأبجدية إنها تتوقع تعيين رئيس غير تنفيذي في العام الجديد. 

عن الكاتب

GHAWY NEWS مدونة غاوي اخبار يشمل القسم برامج المونتاج و الصيانه و الحمايه والبرامج المختلفه في مجال الكمبيوتر مرفق مع تلك البرامج التفعيل اذا كانت غير مفعله . ويوفر موقع غاوي اخبار قوالب بلوجر قوالب وويردبريس والبرمجة ويعد موقع غاوي اخبار شروحات عربية واجنبية بي مختلف انواعها عن الحماية والقرصنة الاخلاقية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

برامج مجانية

2017